سنيم جليك Sanem Çelik صور وتفاصيل كاملة عنها وعن حياتها الفنية

سنيم جليك Sanem Çelik صور وتفاصيل كاملة عنها وعن حياتها الفنية

 

الممثله التركيه سنيم جيلك وكل ماتريد معرفته عن النجمه سنيم

معلومات كثيرة وتقرير شامل بكل المعلومات التي تريد معرفتها عن النجمة التركية المشهورة بطلة مسلسل لا تبكي يا امي Sanem Çelik , ومعلومات عن عمرها وطولها ووزنها والاشياء المفضلة لديها , سيرتها الذاتية بداية رحلتها مع الفن , تفاصيل هامة في حياتها المهنية , الاعمال السنيمائية التي قامت بها من مسلسلات وافلام واعلانات , والجوائزالتي حصلت عليها , ومجموعة صور لها .

السيرة الذاتية

  • العمر : 43 سنه
  • محل الاقامة : اسطنبول
  • الميلاد : 18 مايو عام 1975
  • طولها : 169 سم
  • المهنة : ممثلة وراقصه باليه وتعمل فى المسرح والسينما والتلفاز التركى
  • لون العين :  رمادى

أسرار ومعلومات كاملة عن حياه النجمه سنيم جيلك

ولدت النجمه سنيم جيلك عام 1975فى تركيا اسطنبول وهى تركيه الاصل تركه والدها المنزل من صغرها تحملت المسؤليه واعتمدات على نفسها ونمت موهبتها تخرجه من المدرسه الابتدائيه عام 1987 حضرت ايضا قسم الباليه بداوم جزئى فى المعهدالموسيقى فى اسطنبول ,

تحب الاطفال والموسيقى , تتميز بوجه رقيق وجميل وقوم متناسق , النجمة سنيم مثال للمراه القويه العصريه تحملت الكثير ولكنها تغلبت على المواقف الصعبه لتصبح فنانه مشهوره , والاشياء المفضلة لديها هي ركوب الخيل لعب الجولف تحب الباليه والنحت تحب سباق السيارات واخذات المركز الثالث فى كاس فولكس فاغن للسيارات تحب ايضا اطلاق النار على المدى البعيد تحب نحت الخشب والخياطه والحياكه تحب ترقص رقصه الصنبور تقراء قصص للاطفال بصوتها الجميل فى تعشق الاطفال وتحب الغناء .

بدايه رحله النجمه سينم جيلك وتفاصيل عن حياتها المهنية

اقتحمت عالم التمثيل من خلال فيلم روائي طويل وهو يعتبر اهم نقطه فى حياتها الفنيه فى عام 1996 ثم اتجهت للعمل فى الاعلانات وهو ايضا نقطه مهمه فى حياتها لتبداء رحله الفن والشهره والنجاح .

من 1987الى 1995 تخرجه من المعهد الرئيسى للفنون فى جامعه اسطنبول فى عام 1995 انتقلت الى المعهد العالى لجامعه اسطنبول قسم تمثيل والمسرح تخرجت منه فى عام 1999 ومن عام 1999 الى عام 2000 قامت بالتعبير عن افلام الرسوم المتحركه .

وخلال عام 1997 تم تكريمها بجائزه افضل ممثله فى التين كوزاو افضل ممثله من قبل بيران كوتمان وفى عام 1998 تحت اشراف هالدين دورمان قامت بالرقص والتصميم والغناء ايضا

فهى تمتلك صوت جميل رائع وطبقه مميزه فى الغناء فى عام 2003 شاركت فى كتابه واخراج تولجا اورنك وقامت ايضا بمسلسل تلفزيونى جميل جدا اسمه عليا وحاز على اهتمام الجمهور ونجح ناجح كبير جدا عند الجمهور العربى والتركى والمسلسل اربع اجزاء.

فى عام 2005 حصلت على المركز الثالث فى سباق السيارات فى فولكس فاجن بولو للسيارات وفى نفس العام ظهرت فى فيلم سينمائى روائى طويل ونجح ناجح كبير وحاز على اعجاب الجمهور حصلت الفنانه سنيم جيلك على جائزه افضل ممثله فى فيلم الافيال والعشب فى مهرجان البرتغال الدولى كما نالت ايضا على ست جوائز عن الفلم نفسه فى عدت مسابقات اخري مختلفه تالقت ولمعت الفنانه التركيه فى فيلم تاريخى وثائيقى تحت عنوان الحيثيون وقامت بدور البطوله شاركت الفنانه التركيه سنيم جيلك فى مهرجانات دوليه عده فى اطاليا وتركيا وسوريا ومصر وتحب جيلك الشاشه الصغيره لتكسر الانطباع الزهنى لدى الجمهور للادوار الشر .

فى عام 2012وللمره الاولى وبعد عدت سنوات قامت الفنانه التركيه بالرقص فى معرض اسطنبول الذى اقيم على مسرح شامان للرقص لصالح متطوعى التعليم فى تركيا فهى تحب تقوم بتشجيع الجمهور على الافعال الاجابيه فهى مثال مشرف لبلدها فى عام 2013 كانت عضوه فى لجنه التحكيم فى مهرجان السينمائى الدولى الخاص  .

المراحل التى مرت بها الفنانه سنيم جيلك من مسابقات واعمال

2004 و2005 دروس للرسم مسابقات الالوان والرسم 2008 دوارات دروس للرقص فى اكاديميه للرقص فى اسطنبول 2004دروس بيانو اخذات دروس فى النحت فى لاتعرف شى عن المستحيل وهى انسان نشيطه ومثال للمرءه القويه .

المسلسلات والاعمال السنيمائية التى قامت بها الفنانه التركيه الناجحه سنيم جيلك وبرعت فيها 

المسلسلات

  • مسلسل عليا 2004 2006
  • الحياه 2013
  • الاطفال 2014
  • قطاع الطرق لن يحكمو العالم 2015 2016

الاعمال السينمائيه

  • الفيله والعشب
  • اسرار الاطفال
  • السمك
  • يهزات انقره
  • الجانب المظلم من القمر

الاعلانات التى قامت بها الفنانه التركيه سنيم جيلك

  • اعلان لونا اعلان كالفا اعلان هالى اعلان تيوكس

الجوائز التى حصلت عليها الفنانه الجميله سنيم جيلك التركيه

  • جائزه الفراشه افضل ممثله
  • وجائزه مجله السياسه افضل ممثله
  • وايضا جائزه لؤلؤه التلفاز افضل ممثله
  • وجائزه جامعه بايكنت افضل ممثله
  • جائزه افيف للمسرح افضل ممثله مسرحيه كوميديه

 

معلومات عامه عن الفنانه سنيم جيلك الجميله التركيه

ولم يتوقف قطار الجوائز عند هذا الحد -بحسب المواقع التركية- إذ حصدت الفنانة التركية في عام 2000 على جائزة أفضل ممثلة في فيلم “الأفيال والعشب”، في مهرجان البرتقال الذهبي الدولي في مدينة أنطاليا التركية،

كما نالت أيضًا ست جوائز عن الفيلم نفسه في مسابقات مختلفة في عام 2001.

خطت النجمة جليك خطوة أكبر بوضع اسمها على بطولة فيلم تاريخي وثائقي حمل عنوان “الحيثيون”، وهو شعب قديم كان يعيش جنوب تركيا وشمال سوريا منذ 3000 ق. م.

وتم تصوير الفيلم الذي أخرجه طولجا أورنيك بين مصر وسوريا وتركيا،

وشارك في مهرجانات عدة في إيطاليا وهولندا ومصر. عادت جليك في عام 2004 إلى الشاشة الصغيرة، لتكسر الصورة الذهنية عنها كممثلة تجسد أدوار الشر،

إذ قدمت مسلسل “عليا” الذي لاقى آنذاك نجاحا كبيرا في تركيا، لا سيما أنه اشتهر بالمسلسل الذي انتصر لقضية المرأة التي ترفض انفصال أطفالها عنها.

واعتبرت “عليا” هذا النجاح –كما تقول في تصريحات صحفية-: “مس شيئا في نفوس الناس، فهو مسلسل عائلي درامي يتعرض للمشكلات التي تحدث داخل كثير من الأسر،

مثل سيطرة الحماة وخيانة الزوج، وتأثير الطلاق على حياة الأطفال والتفريق بينهم، وهو ما جعله قريبا من قلب المشاهد”.

 

صور سنيم جليك

 

عن admin

شاهد أيضاً

منة عرفة

منة عرفة تجري أشعة على المخ وتشكو من الحسد

تعرضت الفنانة الشابة منة عرفة لعدد من الإصابات والحوادث المتكررة خلال الأيام الأخيرة الماضية. وطلت …

سمية الخشاب تتعرض لهجوم بعد ردها على محمد رمضان

أثيرت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت الفنانة سمية الخشاب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!