زواج حنان ترك 5 مرات وندمها على قبلتها مع هاني سلامة..واعزلت الفن مرتين

زواج حنان ترك 5 مرات وندمها على قبلتها مع هاني سلامة..واعزلت الفن مرتين


من هي “حنان ترك”؟
هي حنان حسن محمد عبد الكريم، ولدت في السابع من ماس لعام 1975، وكان والدها تاجرًا شهيرًا للملابس وصاحب سلسلة تدعى ترك للملابس، لذلك فاسم شهرتها أصبح حنان ترك.


شاركت للمرة الأولى في طفولتها في فيلم ناس تجنن عام 1980 مع الفنانة القديرة سناء يونس والفنان الراحل جورج سيدهم.


توالت فيما بعد المشاركات الفنية للفنانة حنان ترك بعد أن ولجت عالم التمثيل، وقد اعترف بموهبتها العديد من المخرجين القديرين والممثلين الكبار، ومن ضمنهم المخرج الشهير الراحل يوسف شاهين، وهو الذي كان مهووسًا بموهبة حنان ترك.


اعتزلت حنان ترك مرتين، المرة الأولى في 2006 بعد ارتداء الحجاب، ثم تراجعت لتقوم ببعض الأدوار من ضمنها مسلسل أطفال الشوارع وفيلم المصلحة، لتعود إلى الاعتزال نهائيًا في 2013 وتؤسس متجرًا كبيرًا للملابس.


بالرغم من اعتزالها المبكر، فإن حنان ترك لها مسيرة فنية تزخر بالأفلام والمسلسلات المهمة، مثل مسلسل أوبرا عايدة ومسلسل سارة وفيلم تيتو وفيلم المهاجر.

“حنان ترك” وسبب أداءها للقبلة التي ندمت عليها:
في أحد اللقاءات التليفزيونية، اعترفت الفنانة حنان ترك بأنها تندم على أداء قبلة أمام الفنان هاني سلامة ذات مرة خلال أحداث فيلم المهاجر عام 1994، وهي المرة الوحيدة التي ظهرت فيها في مشهد مماثل.


فيما بعد ذلك، تعرض يوسف شاهين لأزمة صحية شديدة تسببت في دخوله المستشفى، وكي تصالحه حنان ترك، وافقت على أداء الدور بالقبلات، لكنها ندمت ندمًا شديدًا فيما بعد وقررت عدم تكرار الأمر.

زوج “حنان ترك” السابق.. قاتل ومنتحر:
من الجدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك قد تزوجت 5 مرات، ونستعرض الآن أهم النقاط الذي أثارت الجدل خلال زيجاتها الخمسة.

كان زواج حنان ترك الأول من رجل الأعمال المعروف أيمن السويدي، وقد توفي والدها بعد زواجهما بساعات مما تسبب في أزمة نفسية لها دفعتها إلى الانفصال عنه بعد أشهر قليلة. تزوج أيمن السويدي فيما بعد من الفنانة الراحلة ذكرى، وبعدها حدث ما يعرفه الجميع، فقد أطلق على زوجته ذكرى 21 رصاصة ثم انتحر في ظروف غامضة عام 2003.


الزوج الثالث للفنانة حنان ترك كان رجل الأعمال خالد خطاب، وهو أبو ابنيها يوسف وآدم. وقعت بينهما خلافات أدت إلى الطلاق بعد أن كانت حنان ترك قد بدأت التزامها الديني.

توفي خالد خطاب داخل السجن في ظروف غامضة بعد تورطه في قضية اتهام بالمثلية وقد سجن على إثرها.


قبل الاعتزال بفترة بسيطة، أعلنت حنان ترك زيجتها الأخيرة من محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وقد أنجبت منه مريم ومنى.

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح لزيادة مناعة الجسم

نصائح لزيادة مناعة الجسم

نصائح لزيادة مناعة الجسم، يمكن أن تقوم بعدة تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة، لأن …

بعد غلق صفحتها الرسمية وغيابها عن السوشيال ميديا .. أحدث ظهور ل ” شيرين عبد الوهاب ” بدون مكياج

بعد غلق صفحتها الرسمية وغيابها عن السوشيال ميديا .. أحدث ظهور ل ” شيرين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!