دليلك المصور الكامل لتعرف كيفية إزالة شعر الأنف الزائد

دليلك الكامل لتعرف كيفية إزالة شعر الأنف الزائد

لديك شعر زائد في أنفك ؟ إليك طرق إزالة شعر الأنف فلاشك بأن نمو شعر الأنف له العديد من الفوائد الصحية  لأنه يحمي الجهاز التنفسي من دخول الجراثيم والبكتريا التي قد تؤدي إلي مشاكل صحية في الجهاز التنفسي . ولكن قد يعاني بعض الأشخاص من النمو الزائد لهذا الشعر  ويمكنك رؤيته عند القيام بتنظيف أسنانك في الصباح وتلاحظ و جود خيوط سوداء سميكة تظهر بشكل قبيح وبذلك يسبب الحرج لصاحبة وخصوصاً النساء حيث يؤدي إلي الحكة الزائدة في الأنف . بسبب طول و حدة هذا الشعر لذلك قمنا بعرض مجموعة من الخطوات التي تساعدك في التخلص من شعر الأنف الزائد :

خطوات إزالة شعر الأنف الزائد :

شراء أداة تهذيب شعر الأنف : 

يمكنك الحصول عليها من الصيدليات بسعر بسيط و غير مكلف .  و تأتي في شكلين  مختلفين . و منها الدوارة  و التي تدور في إتجاه واحد و المتقلبة و التي تدور من اليسار إلي اليمين أو العكس  و لكل منهم مزاياها و عيوبها لذلك قم بتجربتهم و تحديد الأفضل بالنسبة لك .

إستخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية :

 معظم ماكينات الحلاقة الكهربائية تأتي مزودة بملحق لإزالة شعر الأنف . لذلك قم بشراء طاقم الحلاقة كامل و إستخدامه إزالة الشعر الزائد في الأنف .

كريم إزالة شعر الأنف : 

لا ينصح بإستخدام كريمات إزالة شعر الساقين و الوجه في إزالة شعر الأنف  لأن هذه الكريمات لها رائحة قوية جداً تؤدي إلي الدوخة أو الغثيان إذا وضعت داخل الأنف  لأن هناك كريمات صممت خصيصاً لهذا الغرض و تحتوي علي مكونات طبيعية ليس لها رائحة قوية هذه الانواع تكون أمنة الإستخدام  داخل الأنف .

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح لزيادة مناعة الجسم

نصائح لزيادة مناعة الجسم

نصائح لزيادة مناعة الجسم، يمكن أن تقوم بعدة تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة، لأن …

بعد غلق صفحتها الرسمية وغيابها عن السوشيال ميديا .. أحدث ظهور ل ” شيرين عبد الوهاب ” بدون مكياج

بعد غلق صفحتها الرسمية وغيابها عن السوشيال ميديا .. أحدث ظهور ل ” شيرين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!