افضل طريقة لتكبير الــ ـمــ ـؤخـ ـره منزلياً بأمان وسرعة

طريقة تكبير الـ ـمـ ـؤخـ ـره منزلياً بأمان وسرعة

غالباً ما يأخذ الشخص الانطباع الأول عن جمال شخص آخر من خلال جماله الجسدي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنساء أو الفتيات فيشكل جمالها الخارجي جزء كبير من جاذبيتها. وحسن المظهر لا يقتصر على المظهر والهندام وإنما على شكل ومظهر الجسم ورشاقته.
وبما أن مجلة دكتور حب متخصصة في كل ما يهم المرأة من رشاقة وصحة وجمال، يسرنا اليوم في هذا الموضوع أن نتحدث عن تكبير المــ ـؤخره وهو الموضوع الذي يشكل أهمية كبيرة بالنسبة للعديد من الفتيات والنساء اللاتي يجدن في مظهر هذه المنطقة مشكلة بالنسبة لهن.

صحيح أن طرق تكبير المؤخره كثيرة ومتنوعة لكن كل طريقة لها عيوبها ومشاكلها، فإما أنها لها مخاطر وإما أنها مكلفة بشكل كبير أو أنها تحتاج للكثير من الوقت والجهد للحصول على النتيجة المطلوبة، وبصراحة لا توجد طريقة تمكنك من الحصول على أرداف انسيابية ممشوقة بوقت سريع دون جهد أو مال لكننا سنعرض في السطور القلية أدناه طريقة تكبير المــ ـؤخره الأكثر فعالية وسرعة دون الحاجة لعمليات التجميل أو لكريمات التكبير المكلفة والمضرة.
يميز هذه الطريقة أنها سهلة وبسيطة ويمكن تكرارها دون الشعور بتعب وملل، والالتزام بها لا يؤدي إلى حدوث أية مضاعفات أو آلام كالشد العضلي، بل على العكس هي فعالة في تقوية عضلات الأرداف وشدها وجعلها تبدو أكثر امتلاءً تماماً كنجمات السينما العالمية.
طريقة تكبير المؤخره الصحيحة

أولاً قومي بوضع يديك وركبتيك على الأرض
ثانياً قومي بإرخاء الكتف وضبط الظهر بحيث تكون الرقبة في وضع مع امتداد الجسم بدون شد للرقبة أو رفع مبتذل للرأس
بعد ذلك ارفعي الركبة باتجاه الأعلى بالتناوب، بحيث تقومي بعمل تمارين لجهة واحدة حتى الانتهاء من عد التمرين المفروض ( الموضح أدناه وبحيث يتم التطوير شيئاً فشيئاً كما هو موضح) ومن ثم البدء في الجهة الأخرى بنفس عدد المرات للجهة الأولى
يجب أن تتأكدي في كل تمرين من رفع ركبتيك بزاوية 90 درجة حتى تكون الفخذ بدرجة قائمة مع طول الجسم
عدد تمارين تكبير المؤخره اليومية
1- للمبتدئات: قومي بعمل 15 تمرين للجانب الأيمن و 15 مرة أخرى للجانب الأيسر.
2- للمتقدمات في التمرين: 30 مرة تمرين للجانب الأيمن يليها 30 مرة أخرى للجانب الأيسر.
3- للمتدربات بقوة (المحترفات): قومي بتمرين الجانب الأيمن 45 مرة ثم 45 مرة أخرى للجانب الأيسر.
يجب ملاحظة أن تمرين تكبير المؤخره الموضح يجب أن تتم ممارسته بشكل يومي للحصول على النتيجة المطلوبة، علماً بأن النتيجة المطلوبة قد لا تظهر قبل 30 يوماً والتي لن تزيد عن 3 أشهر بحد أقصى من الممارسة اليومية والتي لا تحتاج سوى دقائق بأي وقت وفي أي مكان. أما بخصوص التمرين فهو مضمون ومجرب وبسيط وسهل لغاية، لا نحتاج لدفع نقود أو إهدار وقت أو مغادرة المنزل لممارسته ويمكن ممارسته حتى خلال تصفحه للإنترنت وقراءتك لمثل هذا الكلام وننصحك في البداية بالاحتفاظ بهذه الصفحة في متصفحك أو عمل تذكرة بهاتفك لتعتادي على ممارسته بشكل يومي. كما أن ممارسة هذه التمرين لا ينتج عنها شد عضلي أو تعب للعضلات أو زيادة للمشكلة مثل بعض الخلطات والكريمات.
يمكنك أيضاً ممارسة تمرين تكبير الـ ـمـ ـؤخـ ـره خلال قيامك بالأعمال المنزلية اليومية العادية وذلك من خلال قبض عضلات مؤخرتك وأخذ نفس عميق ومن ثم ارخاؤها مع الزفير، بحيث يكرر التمرين من 20 : 30 مرة باليوم الواحد لزيادة الفعالية وللحصول على مؤخرة جذابة ممشوقة ومشدودة وقوية كالتي حلمت بها دائماً.

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح لزيادة مناعة الجسم

نصائح لزيادة مناعة الجسم

نصائح لزيادة مناعة الجسم، يمكن أن تقوم بعدة تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة، لأن …

بعد غلق صفحتها الرسمية وغيابها عن السوشيال ميديا .. أحدث ظهور ل ” شيرين عبد الوهاب ” بدون مكياج

بعد غلق صفحتها الرسمية وغيابها عن السوشيال ميديا .. أحدث ظهور ل ” شيرين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!